بيان صادر عن أ. عصام دبابسة امين سر اتحاد المعلمين

اما وقد وصلنا الى اتفاق مع الحكومة على مبدأ تعديل قانون الخدمة المدنية ... فاننا في اتحاد المعلمين نعكف حاليا على دراسة كل بند وكل فقرة وكل مادة وكل فصل في القانون من اجل تحديد اين تكمن مصلحة المعلمين .. وماهيةalt التعديلات المطلوبة على صعيد الراتب الاساسي وعلاوة طبيعة العمل والعلاوة الدورية والدرجات وفتح الدرجات وسلم الرواتب والعلاوة الادارية والعلاوة الاجتماعية وعلاوة المخاطرة والندرة والترقيات ...

.. وكل ذلك
ونحن قد بدأنا باعداد اقتراحات ودراسات ..
ونأمل من الجميع المساهمة بارائهم واقتراحاتهم ... بالامكان الاطلاع على قانون الخدمة المدنية المعدل لسنة 2005 ودراسته وتسجيل الملاحظات ورفعها للاتحاد لاننا معنيون باشراك اكبر قاعدة واوسع مشاركة من المعلمين في عملية التعديل حتى نخرج بقانون خدمة مدنية عصري ينصف المعلم الى اجيال لاحقة.

لا تبخلوا علينا بارائكم وتوصياتكم .. لان الموضوع ليس بالسهولة التي يعتقدها البعض ... نحن نتحدث عن قانون وتعديل قانون وهذا يتطلب جهدا كبيرا .. كما اننا سنستشير رجال قانون وخبراء مختصين في هذا المجال حتى لا يحدث اي خلل ولو بكلمة واحدة نندم عليها لاحقا.

اخوتكم / اتحاد المعلمين /نابلس


التعليقات

  1. نادر سليمية علق :

    أتمنى ان تعملوا على إيجاد جسم من كافة الفصائل يمثل المعلمين كل في منطقته .
    واللي مش عاجبه ينزل من الفصائل الله معه
    لكن عمل هذا الجسم يكون نقابي يدافع عن المعلم
    مهما كان ومن يكن إذا كان له الحق
    ويساهم بوضع اتفاقيات وقوانين تخص الموظف بدلا من ان نبقى لعبة في أيدي العديد من الذين لم نسمع بهم إلا من خلال أوقات معينة ومحددة .
    وأنا اول الموافقين على إيجاد جسم حقيقي وليس وهمي
    مع تقديري واحترامي لكل من أضاع دقيقة واحدة في خدمة المعلم الفلسطيني ووفقهم الله .

  2. gput gput علق :

    نشكرك أستاذ نادر على الاقتراح ...
    وأتمنى أن يجد له صدى لدى المسؤولين

التعليقات تحتاج لموافقة صاحب المدونة لنشرها.


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل