بالفيديو | سحويل "للفجر الجديد" : إضراب المعلمين مستمر حتى اشعار آخر ولن ينتهي الأمر "بفنجان قهوة"

بالفيديو | سحويل "للفجر الجديد" : إضراب المعلمين مستمر حتى اشعار آخر ولن ينتهي الأمر "بفنجان قهوة"

alt



في لقاء خاص عبر تلفزيون الفجر الجديد مع الزميل خالد بدير أكدّ أحمد سحويل الامين العام لاتحاد المعلمين أن الاضراب مفتوح وحتى اشعار آخر ووجه دعوة للمعلمين وذوي الطلبة للمشاركة في الاعتصام الجماهيري الذي سيكون غدا الثلاثاء أمام مجلس الوزارء في رام الله.

وأضاف سحويل وخلال اجابته للعديد من الاسئلة  الورادة الى البرنامج لضرورة تكاثف جهود المعلمين لتحقيق مطالبهم من الحكومة قائلاً  " آن الاوان اليوم لمعلمي فلسطين كي يضعوا حداً للحكومة التي توالت في رفع القضايا على المعلمين" .

وأوضح سحويل أن الاضراب سيشمل جميع المراحل الدراسية وسيكون مستمرا وحتى اشعار آخر مؤكدا انه لن يكون هناك اية استثناءات او تعاون مع وزارة التربية والتعليم خلال فترة الاضراب، حتى يتم تحقيق مطالب المعلمين والتي يجب أن يتم انهاؤها بشكل جدي هذه المرة.

وفي مداخلات واستفسارات للمتصلين والمشاركين عبر صفحتنا على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك حول دور الحكومة وجديتها في حل الخلاف مع الاتحاد أكد سحويل أن الحكومة تتحمل مسؤولية الاحداث الحالية من خلال تعاملها " باستهتار" على حد تعبيره مع الموضوع مؤكدا عدم قيامها بالتواصل مع الاتحاد خلال فترة فك الاضراب الماضية سوى مساء الخميس وطلبت مهلة جديدة وقد رفض الاتحاد ذلك.

 

وحول اتهامات بعض المشاركين للاتحاد بالتخاذل والتلميح الى ان الاضراب سينتهي مجالمة للحكومة وبعض المساعي الاخرى ، أضاف سحويل أن الاتحاد ماضٍ بالاضراب بكل جدية ولن يكون هناك تهاون في المطالب وأضاف ممازحا " لن يحل الموضوع بفنجان قهوة كما يظن البعض".


/>









alt

 



التعليقات

التعليقات تحتاج لموافقة صاحب المدونة لنشرها.


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل