التأكيد على إضراب المعلمين ولا استثناء لطلبة التوجيهي

alt

 

 

 

أكدت الأمانة العامة لاتحاد المعلمين الفلسطينيين، اليوم السبت، على قرارها بالاضراب الشامل من يوم غد الاحد وحتى الثلاثاء القادم، مشيرة إلى أن قرار الاضراب يشمل طلبة التوجيهي.

وشددت الامانة العامة لاتحاد المعلمين على ما يلي:

اولا: لا يوجد استثناء لطلبة التوجيهي أو غيرهم في هذا الاضراب، ونطالب الجميع بضرورة الالتزام بذلك وعدم الاجتهاد في هذه الظروف التي تحتاج الى التزام حديدي من الجميع، وتؤكد الامانة العامة انها ستدعو المعلمين والمعلمات الى التعويض بعد ما تحقيق مطالب المعلمين العادلة.

ثانيا: ترفض الامانة العامة تصريحات وزير العمل المجدلاني والتي نصت على عدم تفاوض الحكومة مع الاتحاد في ظل الاضراب.. ونقول له اين كنت وكان التفاوض عندما علق الاتحاد الاضراب لمدة اسبوع انتهت مساء الجمعة لفتح المجال للحوار في ظروف هادئة لا اضراب فيها.. ونؤكد للجميع ان باب الحوار مفتوح في ظل الاضراب لمن اراد الحوار.. وان الاتحاد لن يفاوض وزير العمل مجدلاني لما صدر عنه من مواقف غير لائقة.

ثالثا: ستعلن الامانة العامة يوم الاثنين عن مكان الاعتصام والذي يجب ان تتوجه له حشود المعلمين.. فأينما كان اجتماع مجلس الوزراء سيكون مكان الاعتصام.





alt



التعليقات

  1. مروان عبد الله علق :

    بالتوفيق ان شاء الله لتحقيق المطالب العادلة بإذن الله

التعليقات تحتاج لموافقة صاحب المدونة لنشرها.


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل