بيان من أ. أحمد أنيس سحويل الأمين العام لاتحاد المعلمين

 

alt 

 

 

بسم الله الرحمن الرحيم

الاخوة المعلمون ... الاخوات المعلمات ... الاخوه العاملون في وزارة التربيه والتعليم ومديرياتها ..الاتفاق الذي وقع مع الحكومه جيد جدا ونوعي وتاريخي ... وعدم افادة الاخوة الاداريين من بند نسبة علاوة طبيعة العمل ليس نهاية المطاف وسنعمل مع الجهات ذات الاختصاص على الخروج بالية معينه تعوض الاخوة الاداريين عن هذه النقطه.

اعزائي ان فتح باب الدرجات فيه انصاف لاكثر من اربعة الاف معلم ويكسبون درجات جديده مع الانتقال باقدميات الدرجه السابقه على سبيل المثال لا الحصر ، معلم او موظف عنده 12 سنه خدمه في الدرجه الاولى ياخذ درجتين اولى D مع 12 سنه خدمه ثم D2 مع الاقدميات الاخرى ومما يترتب عليه من علاوات دوريه للاقدميات وعلاوة كل درجه يعادل مالايقل عن 130 شيقل.

اما بالنسبه لالغاء ادنى مربوط الدرجه فهذا البند يعني ان لا يبقى الموظف في الدرجه اكثر من خمس سنوات كحد اعلى مالم يوجد عائق فني او عقوبه قانونيه في حين يمكث فيما هو معمول به حاليا سنوات عديده ثم ينتقل الموظف او المعلم الى الدرجه حين يستحق الدرجه بكامل الاقدميات للدرجه السابقه حيث كان ينتقل بصفر اقدميه اما الان على سبيل المثال لا الحصر انا موظف على درجة ثالثه باقدميه 6 سنوات انقل الى الدرجه الثانيه باقدمية 6 سنوات مع ما تعني هذه الاقدميه من ارتفاع في سلم الرواتب المقابل اي العلاوة الدوريه 1,25 بالمئه وما يطرأ من ارتفاع في الراتب الاساسي فهذا البند اضافه الى سابقه يعني ازاحة الظلم التاريخي عن المعلمين الكامن في القانون.

اخواني اخواتي اطلاق الملاحظات السلبيه والتهديد بشرذمة وحدة المعلمين لا يعود بالخير على احد وانما تضعف القدرة على تحقيق انجازات اخرى والعمل النقابي عمل تراكمي ولا ياتي دفعه واحده.








alt



التعليقات

  1. الفاتن علق :

    اتمنى لكم دوام التوفيق والنجاح في تحقيق مطالب المعلمين ووحدة الاتحاد

  2. مها عبد الهادي/ عواد علق :

    يعطيكم الف عافية ...ارى ان ما تم انجازه هو جيد نوعا ما للجميع بما فيهم الادارييين لانهم ايضا استفادوا من الاتفاق بالغاء ادنى مربوط الدرجة وكذلك فتح الدرجات وعدم الاستفادة من العلاوة لا يعني لا يوجد نجاح للاتحاد وكما يقول المثل رحلة الالف ميل تبدأ بخطوة ونتمنى متابعة موضوع الادارييين لنيل المطالب ولو بطرق ومحاولات جديدة . وتبقى وجهة نظر ىعطيكم العافية

التعليقات تحتاج لموافقة صاحب المدونة لنشرها.


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل