الامانة العامة لاتحاد المعلمين تجتمع مع معالي وزير التربية د. علي زيدان

الامانة العامة لاتحاد المعلمين تجتمع مع معالي وزير التربية د. علي زيدان

alt


صرح الناطق الإعلامي  باسم الاتحاد العام للمعلمين أ. بسام نعيم قبل قليل على صفحته الشخصية على الفيس بوك بخصوص اجتماع الأمانة العامة للاتحاد مع وزير التربية والتعليم د. علي زيدان بما يلي:

اجتمع وفد من الامانة العامة لاتحاد المعلمين برئاسة الاخ الامين العام لاتحاد المعلمين مع معالي وزير التربية والتعليم العالي د علي زيدان وكادر من الوزارة وتم الحديث عن الامور التالية:

1- تمت المباركة لمعالي الاخ الوزير بتوليه وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي وتمنت له الامانة العامة التوفيق باداء رسالته على اكمل وجه.

2- تم الحديث عن هموم ومشاكل المعلمين والحوارات والنقاشات والتفاهمات السابقة وقرارات مجلس الوزراء السابقة وقانون الخدمة المدنية الجديد وعلى راس ذلك تعهد سيادة الاخ الرئيس ابو مازن حفظه الله.

3- تم الحديث على أليات التعاون المشترك بين الاتحاد والوزارة في سبيل تحسين ظروف المعلمين ماديا و وظيفيا وكذلك العمل على الارتقاء بمخرجات التعليم في مدارسنا ورفع مستوى التحصيل عند طلابنا الاعزاء.

4- اتفق الطرفان على التواصل الدائم بين الطرفين وعلى العمل المشترك والعمل كل من جانبه لدى مجلس الوزراء لتحقيق امال وطموحات المعلمين.

5- اكد الطرفات على اهمية التطبيق لما يتم الاتفاق عليه بتاريخ 1/9/2013.

مع الاحترام والتقدير







 alt



التعليقات

التعليقات تحتاج لموافقة صاحب المدونة لنشرها.


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل