ديوان الموظفين يحتضن لقاء رباعي لمناقشة اوضاع المعلمين

ديوان الموظفين يحتضن لقاء رباعي لمناقشة اوضاع المعلمين

 alt

 

 

 احتضن ديوان الموظفين العام أمس الاثنين في مقره بمدينة رام الله, لقاء رباعي ضم ديوان الموظفين العام ووزارة التربية والتعليم ووزارة العمل والاتحاد العام للمعلمين.

وناقش اللقاء اوضاع المعلمين والاتفاق الذي ابرم بين الحكومة والاتحاد العام للمعلمين والذي تم التوصل به الى ثلاث قضايا وهي فتح باب الدرجة, ومهنة التعليم, وادنى مربوط الدرجة.

وتحدث رئيس ديوان الموظفين العام موسى ابو زيد عن مساعي الحكومة عبر اللجنة المشكلة من مجلس الوزراء واتحاد المعلمين للتوصل الى حل في بعض القضايا الخاصة بالمعلمين, وصنع فرق في وضع المعلم الفلسطيني لإحداث تطور واضح وملموس في وضع المعلم, والذي سيثمر بعكس مخرجات ذات نوعية في التعليم.

بدوره، تحدث وزير التربية والتعليم علي ابو زهري عن الية العمل بين ديوان الموظفين ووزارة التربية لمعالجة وتسوية اوضاع المعلمين, ومن ضمنها التعديل على قانون الخدمة المدنية والمطالب النقابية, وسلم الرواتب المقترح, وثمن جهود ديوان الموظفين وتعاونه مع كافة الاطراف لمعالجة كافة القضايا العالقة.

وأثمر اللقاء بتقديم مقترح لسلم الرواتب من قبل كافة الاطراف المشاركة, وتم الاتفاق على عقد لقاء اخر يجمع كافة الاطراف المعنية واللجنة الفنية لصياغة محضر مشترك وعرضه على مجلس الوزراء للمصادقة عليه. 







اشترك في خدمة المدونة للأخبار العاجلة لتصلك رسالة على جوالك بأهم الأخبار العاجلة

 

 

 

لمشتركي جوال: ارسل follow gupt2012   الى الرقم 37373

 

لمشتركي الوطنية: ارسل follow gupt2012  الى الرقم 40404



التعليقات

  1. بشار علق :

    كويس بس احنا ما شفنا لحد الان غير تبادل حسن نية وهذا الحكي ما بنفع لانو شهر 9 قرب

التعليقات تحتاج لموافقة صاحب المدونة لنشرها.


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل