الرئيس يجدد تعهده بدفع حقوق المعلمين في ايلول القادم

الرئيس يجدد تعهده بدفع حقوق المعلمين في ايلول القادم

 

alt 

 

جدد سيادة الاخ الرئيس محمود عباس ابو مازن تعهده بدفع حقوق المعلمين في ايلول القادم وذلك اثناء الزيارة الرسمية التي تمت لسيادته من وفد مكون من رئيس الاتحاد العام العالمي للمعلمين فرد فان ليون ونائبته هالدس هولست ورئيسة اتحاد المعلمين النرويجي مكنفيلد ليد ورئيس اتحاد معلمي جنوب افريقيا منغوين جون وبحضور الامين العام ا. احمد سحويل ونائبه ا.بسام نعيم واعضاء لجنة العلاقات الدولية في اتحاد المعلمين وهم ا.نديم سامي وا.بلال ابو سنينه..

حيث اكد سيادة الرئيس على الدور الداعم الذي تقوم به اوروبا لدعم دولة فلسطين وقضيتها وشعبها سياسيا وماليا واكد على اهمية دور المنظمات الدولية في مساندة قضيتنا العادلة واكد على التزامه بدفع حقوق المعلمين في ايلول واكد ايضا على اهمية الارتقاء بواقع التعليم ومخرجاته.

ومن ناحية اخرى اكد رئيس الاتحاد العالمي للمعلمين عن شكره وتقديره لموقف سيادة الرئيس وتعهده لدعم معلمي فلسطين وعلى اهتمامه العالي بواقع التعليم في فلسطين..

وكما اكد على متانة العلاقات بين الاتحاد العالمي للمعلمين والاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين وعلى ضرورةالتعاون المشترك بينهما...









اشترك في خدمة المدونة للأخبار العاجلة لتصلك رسالة على جوالك بأهم الأخبار العاجلة

 

 

 

لمشتركي جوال: ارسل follow gupt2012   الى الرقم 37373

 

لمشتركي الوطنية: ارسل follow gupt2012  الى الرقم 40404

 

 


التعليقات

  1. radi علق :

    اللهم احفظ الرئيس ابو مازن وسدد خطاه على كل خير

التعليقات تحتاج لموافقة صاحب المدونة لنشرها.


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل