إتحاد المعلمين يقرر الاستمرار بفعاليته رغم قرار المحكمة العليا

إتحاد المعلمين يقرر الاستمرار بفعاليته رغم قرار المحكمة العليا

 

alt

 

 

قرر الاتحاد العام للمعلمين في إجتماع كان عصر هذا اليوم 19/5/2013 الاستمرار بفعالياته رغم قرار المحكمه العليا و قالت الأمانة العامة أن الوضع سيبقى على ماهو عليه .

جاء ذلك في منشور تم نشره على صفحة الفيس بوك لـ أ. أحمد أنيس سحويل الأمين العام لاتحاد المعلمين ...
وختم البيان بجملة " وبكم وبصمودكم نحقق مطالبنا العادله " ...

وقال بسام نعيم الناطق الاعلامي لاتحاد المعلمين ان الاتحاد طبق قراره رسميا باجراء الامتحانات وبدءها من تاريخ 19 ايار، وستنتهي بتاريخ 5 حزيران 2013 بديلا للموعد الذي حددته الوزراة وهي بدء الامتحانات بتاريخ 28 ايار وانتهائها بتاريخ 13 حزيران، مؤكدا ان عملية سير الامتحانات تتم كما هو مخطط لها.

واضاف نعيم :"ان اتحاد المعلمين بدأ الامتحانات بالرغم من سياسة التهديد والوعيد الذي فرضته الوزارة من خلال اصدار بيانها الاخير لمدراء المدارس تحت طائلة المسؤولية" .

وقال نعيم ان المعلمين كان امامهم خيارين لا ثالث لهما اما اعلان الاضراب المفتوح وبالتالي المس بالعملية التعليمية، او اللجوء الى هذا الخيار الذي لايمس مطلقا بالعملية التعلمية، مؤكدا ان الطلبة قد انهوا المناهج الدراسية وان العطلة الرسمية ستبدأ بتاريخ 6 حزيران المقبل.

وحول نتائج الامتحانات والشهادات قال نعيم انه لا نتائج ولا شهادات للطلبة، مؤكدا ان هذه الخطوات اتخذت احتجاجا على سياسة الحكومة الفلسطينية بعدم التوصل الى حلول تنصف المعلمين وتعطي حقوقهم كما قال، لاسيما بعد انتهاء المهلة المحددة للحكومة بثلاثة اشهر .








اشترك في خدمة المدونة للأخبار العاجلة لتصلك رسالة على جوالك بأهم الأخبار العاجلة

 

 

 

 

 

 

 

لمشتركي جوال: ارسل follow gupt2012   الى الرقم 37373

 

 

 

لمشتركي الوطنية: ارسل follow gupt2012  الى الرقم 40404



التعليقات

التعليقات تحتاج لموافقة صاحب المدونة لنشرها.


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل