لقاء يجمع الامانة العامة مع الرئاسة الفلسطينية في محاولة للتوصل إلى اتفاق يقضي بتحقيق مطالب المعلمين الفلسطينيين

لقاء يجمع الامانة العامة مع الرئاسة الفلسطينية في محاولة للتوصل إلى اتفاق يقضي بتحقيق مطالب المعلمين الفلسطينيين

alt

 

 

 كشف اتحاد المعلمين النقاب عن لقاء يجمع الامانة العامة مع الرئاسة الفلسطينية في محاولة للتوصل إلى اتفاق يقضي بتحقيق مطالب المعلمين الفلسطينيين.

وقال أحمد سحويل أمين عام اتحاد المعلمين الفلسطينيين إن الاتحاد تلقى اليوم الثلاثاء، دعوة من امين عام الرئاسة الطيب عبد الرحيم للقائه بهدف محاولة التوصل لاتفاق تحقيق مطالب المعلمين الذين لا زالت الحكومة تماطل في تحقيقها.

وأكد سحويل أن الاتحاد لا زال مصرا على اجراءاته التصعيدية احتجاجا على عدم انتهاء الحوار بين الحكومة والاتحاد بحيث تكون بداية الامتحانات بتاريخ 19 أيار 2013 وتنتهي بتاريخ 5 حزيران 2013 بدلا من قرار وزارة التربية والتعليم الذي ينص على بدء الامتحانات بتاريخ 27 أيار وانتهائها بتاريخ 12 حزيران، اضافة الى عدم تسليم كشوفات العلامات ولا حتى الشهادات لكافه الطلبة.

وعن تفاؤله من اجتماع يوم غد، قال إن الرئاسة عودتنا على أن تكون بجانب الاتحاد والمعلمين، متمنيا التوصل إلى توقيع الاتفاق الذي جرى التوصل إليه في وقت سابق.

وأوضح أن اصرار الاتحاد على موعد الامتحانات جاء نتيجة عدم وجود خيارات بين ايدي الاتحاد وذلك لقرب انتهاء الفصل الدراسي.

واستبعد ان تصل العلاقة بين الحكومة والاتحاد الى الـ"قطيعة"، قائلا " لا يصح الحال ان تنقطع العلاقة بين الحكومة والاتحاد، لكن هذه المرة كان الاحتكاك اكثر عنفا بسبب مواقف الحكومة".

ولفت الى ان مدراء المدارس والمعلمين وضعوا جداول الامتحانات وانهوا جميع الترتيبات اللازمة لإخراج الامتحانات بالشكل المطلوب حيث رصدت الاسئلة حتى يبدأ الطلبة امتحاناتهم رسميا الاحد القادم، مشيرا ان المعلمين بالعادة يقومون بهذه التجهيزات مع نهاية كل عام.







اشترك في خدمة المدونة للأخبار العاجلة لتصلك رسالة على جوالك بأهم الأخبار العاجلة

 

 

 

 

 

 

 

لمشتركي جوال: ارسل follow gupt2012   الى الرقم 37373

 

 

 

لمشتركي الوطنية: ارسل follow gupt2012  الى الرقم 40404

 

 



التعليقات

التعليقات تحتاج لموافقة صاحب المدونة لنشرها.


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل