الأمين العام للاتحاد يجتمع مع سلام فياض رئيس الوزراء لبحث قضايا المعلمين

الأمين العام للاتحاد يجتمع مع سلام فياض رئيس الوزراء لبحث قضايا المعلمين

 alt

 


في لقاء اليوم جمع كلا من الامين العام لاتحاد المعلمين احمد سحويل و السيد محمود اسماعيل رئيس دائرة التنظيم والعمل الشعبي / عضو اللجنة التنفيذية في منظمة التحرير  مع دولة رئيس الوزراء د. سلام فياض ظهر هذا اليوم في مقر مجلس الوزراء وتم بحث قضايا المعلمين بعمق وابرز النقاط التي تم بحثها :

1- علاوة المهنه حيث اكد الامين العام على وجوب ان لا تقل عن 50 بالمئه من الراتب الاساسي .

2-فتح باب الدرجات.

3- الغاء ادنى مربوط الدرجه .

4-اعتماد سلم رواتب خاص بالمعلمين بواقع 2000ش لحامل الدبلوم و2200ش لحامل البكالوريوس وشراء سنين العقد للمعلمين بان يدفع المعلم حصته والحكومه حصتها .

وأكد السيد رئيس الوزراء سلام فياض على قبوله لمطالب الاتحاد ودعمه للعملية التعليمية مشيرا الى انه سيصدر توجيهاته الى اللجنه الوزاريه المختصه لانهاء كل الحيثيات الخاصه بملف المعلمين مع الاتحاد ورفعها الى مجلس الوزراء ليتم اعتمادها وسيتم ابلاغ الاخوه المعلمين والاخوات المعلمات في مدارسهم فور انهاء الاتفاق مع اللجنه الوزاريه ....


وكان الاتحاد قد أرسل مذكرة بخصوص المطالب لرئيس الوزراء سلام فياض وكان مفادها :


alt

 


 السيدة وزيرة التربية والتعليم في مذكرة ردها على طلب السيد رئيس الوزراء في ابداء رايها حول مذكرة الاتحاد العام للمعلمين ومطالبهم :

alt 

 
 
 
 





اشترك في خدمة المدونة للأخبار العاجلة لتصلك رسالة على جوالك بأهم الأخبار العاجلة

 

 

لمشتركي جوال: ارسل follow gupt2012   الى الرقم 37373

 

لمشتركي الوطنية: ارسل follow gupt2012  الى الرقم 40404




التعليقات

التعليقات تحتاج لموافقة صاحب المدونة لنشرها.


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل