المكتب الحركي للمعلمين في محافظة نابلس يؤكد على وحدة المعلمين تحت مظلة الاتحاد

المكتب الحركي للمعلمين في محافظة نابلس يؤكد على وحدة المعلمين تحت مظلة الاتحاد

 alt


نابلس- أكد المكتب الحركي للمعلمين الفتحاويين في محافظة نابلس وقوفه خلف الاتحاد العام للمعلمين في مطالبه المشروعة بتحسين أوضاع المعلمين وإحداث نقلة نوعية في وضعية المعلم الفلسطيني صانع الأجيال وحامل رسالة العلم والتعليم.

وفي بيان صدر عن العلاقات العامة في المكتب الحركي أكد المكتب أنه يتابع الأوضاع والحوارات التي يجريها الاتحاد العام مع الحكومة وبرامج الفعاليات التي أعلنها، وذكر البيان أن الاتحاد العام هو كتلة واحدة غير قابل للانقسام وأنه مظلة المعلمين الوحيدة ويجب المحافظة عليها، وقال البيان إن الأمانة العامة للاتحاد والفروع المختلفة تتخذ القرارات المناسبة وقد راعت في قراراها الأخير طلبة الثانوية العامة في فعالياتها الإضرابية مما يدل على تغليب مصلحة هؤلاء الطلبة بناة المستقبل وعمد الوطن.

وأثنى المكتب في بيانه على فخامة الرئيس محمود عباس راعي الحريات النقابية الذي أثنى على المعلم الفلسطيني وأقر فخامته بحقوق المعلم وإبداء الاستعداد للتوقيع على أي اتفاق يجري بين الاتحاد العام والحكومة مما يدل على حرصه على حقوق االمعلم والطلبة على حد سواء ، وأمل المكتب في بيانه أن توافق الحكومة الفلسطينية على مطالب الاتحاد من خلال الحوار من أجل إعادة العملية التربوية إلى سابق عهدها في الانتظام.

وتطرق البيان إلى صعوبة الأوضاع المعيشية للمعلمين وأن المعلم يرزح تحت وطأة الغلاء مما يستدعي إعادة النظر في وضعيته المادية كي تنعكس إيجابا على أدائه مع علمه بالأزمة المالية التي تعاني منها الحكومة وأن المعلمين كغيرهم من الموظفين لن يقبلوا أن يكون الراتب سيفا مسلطا على الحكومة وأنهم خير من يقاوم ويصبر والتجارب السابقة خير شاهد وهذا لا يمنع موافقة الحكومة على المطالب المشروعة وإن تأجل صرفها ماديا.

وترحم البيان على الشهيد الأسير عرفات جرادات الذي سقط شهيدا في أقبية الاحتلال الإسرائيلي وتمنى أن تكون هذه المناسبة فرصة للتكاتف والتعاضد بين أبناء شعبنا الواحد خلف قيادته المتمثلة بمنظمة التحرير الفلسطينية ورئيسها الأخ محمود عباس رئيس دولة فلسطين

اللجنة الإعلامية للمكتب 
25/2/2013






اشترك في خدمة المدونة للأخبار العاجلة لتصلك رسالة على جوالك بأهم الأخبار العاجلة

 

لمشتركي جوال: ارسل follow gupt2012   الى الرقم 37373

لمشتركي الوطنية: ارسل follow gupt2012  الى الرقم 40404



التعليقات

التعليقات تحتاج لموافقة صاحب المدونة لنشرها.


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل