الرئيس ابو مازن يجتمع مع اتحاد المعلمين والنقابات الصحية والوظيفة العمومية

الرئيس ابو مازن يجتمع مع اتحاد المعلمين والنقابات الصحية والوظيفة العمومية

alt

 

قال الناطق باسم اتحاد المعلمين بسام نعيم أن اجتماع مع سيادة الرئيس ابو مازن دام ما يقارب الساعتين والنصف اوضح فيه سيادة الاخ الرئيس الوضع السياسي والمصالحة والحصار المالي المفروض من اسرائيل وامريكا والاشقاء العرب .

وقال أيضا: تحدث سيادة الاخ الرئيس قائلا انه كان يتجنب ويتردد باللقاء مع الاتحادات والنقابات لان لهذه الاجسام النقابية نشاطاتها الشعبية لا يحب التدخل بها لان النقابات تنتخب من الاف الموظفين و تعكس هذه النقابات رغبات من تمثل .

وقال انه يثق بالحس الوطني ووعي قيادات النقابات , وحتى لا يعتبر تدخلا من سيادة الرئيس في شؤون النقابات وهذه هي الديمقراطية المميزة من قيادتنا الوطنية وعلى راسها سيادة الرئيس.

و اشاد الرئيس بدور المعلمين واهمية التعليم وانه هو كان معلما ويعز عليه ان تعطل المدارس في فلسطين لان راس مالنا في العقل والفكر الفلسطيني.

وبعد انتهاء الاخ الرئيس من حديثة طلب الاستماع الى النقابات والاتحاد وقد تحدث الاخ الامين العام الاخ احمد سحويل وقال ان اوضاع المعلمين صعبة للغاية ورواتبهم متدنية ونحن نسعى لتحسينها من خلال التوصل الى اتفاق مع الحكومة مسقوفا بفترة زمنية محددة يتم تطبيق الاتفاق فيها وكذلك ضرورة استمرار الحوار للوصول الى تحديد النسب واليات التنفيذ لهذه الامور التي جرى حولها تفاهمات مع الحكومة.

وبدوره اوعز سيادة الاخ الرئيس الى ان الاخ ابو اسماعيل عضو اللجنة التنفيذية مسؤول المنظمات الشعبية في م ت ف وانطلاق الحوار الفوري مع الحكومة.

وعليه فان غدا سيكون لقاءنا مع الاخ ابو اسماعيل لعمل اللازم 
كما نود التاكيد ان فعاليات الاتحاد ما زالت على حالها 
وسنوافيكم بكل جديد







 


اشترك في خدمة المدونة للأخبار العاجلة لتصلك رسالة على جوالك بأهم الأخبار العاجلة

 

لمشتركي جوال: ارسل follow gupt2012   الى الرقم 37373

لمشتركي الوطنية: ارسل follow gupt2012  الى الرقم 40404  




التعليقات

التعليقات تحتاج لموافقة صاحب المدونة لنشرها.


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل