المكتب الحركي للمعلمين يناشد المعلمين الالتفاف حول الاتحاد

المكتب الحركي للمعلمين يناشد المعلمين الالتفاف حول الاتحاد

alt

 

 

 قال المكتب الحركي الفرعي لمعلمي فتح- اقليم طولكرم في بيان وصل معا نسخة منه ان المعلم اليوم يعيش حياة تربوية مربكة ومعطلة اصبحت تقلق الاهالي والطلاب وتزيدهم قلقا على مستقبل ابنائهم وتؤثر سلبا في سلوكهم وعقولهم وقلوبهم.

وفي ظل وضع اقتصادي يعيشه الشعب الفلسطيني بكل فئاته فان المكتب الحركي يرى ان ابناء فتح لن يكونوا جزءا من دمار مسيرة تعليمية ولن نكون جزءا من الضرر.

ووجه الكتب الحركي رسالة الى المعلمين قائلا : "الاخوة والاخوات ان المسيرة التعليمية هي انجاز حضاري نفخر به وهو ثمرة عطاء لمعلمنا الفلسطيني وهذه المسيرة اصبحت مهددة بالضياع في ظل التسيب والاضرابات العفوية التي لا يعلن عنها الاتحاد. ونؤكد هنا ان صوتكم مسموع من خلالنا ونتابعه بوضوح ودون تشويش فنحن نعمل معا لمزيد من الانجازات وتحسين حياة المعلم لتصبح افضل وهذا عهدنا ووفاؤنا ولن تثنينا عنه العقبات ولا الحكومات ولا الحصارات . ونطالب الحكومة ايضا بتوفير رواتب المعلمين بداية كل شهر لتساعده في الصمود وتلبية احتياجاته المادية الاساسية .وحان الوقت للاسراع بتلبية هذه المطالب".

وأوضح المكتب الحركي انه يرى ان "اتحاد المعلمين سوف يدخل المعلمين الى ثورة اصلاحية في تاريخ حياة المعلمين في تحقيق مطالب اعلن عنها وتابعها ولن تساعد عملية التشكيك ولا رمي التهم بل النجاح في الحصول على مزايا مدروسة وحسنات افضل وما النجاح في ذلك الا صبر ساعة ولهذا كله فان المكتب الحركي لمعلمي فتح اقليم طولكرم يناشد معلمينا الفتحاويين الى الالتفاف حول الاتحاد والمحافظة على سير العملية التعليمية وعدم تدمير هذا الصرح العظيم".





اشترك في خدمة المدونة للأخبار العاجلة لتصلك رسالة على جوالك بأهم الأخبار العاجلة


لمشتركي جوال: ارسل follow gupt2012   الى الرقم 37373

لمشتركي الوطنية: ارسل follow gupt2012  الى الرقم 40404 



التعليقات

  1. yãzãn løvêk علق :

    غدا اضراب شامل للمدارس الخاصو والحكومية

  2. ابو صهيب علق :

    نحن مع الاتحاد رغم اضرابنا في الايام السابقه لعدة اسباب اولها ان معظم الوزارات والجامعات والنقابات قررت الاستمرار في برنامج الصمود لعدم صرف الراتب وعدم تمكن الموظف من الوصول الى عمله الا الاتحاد الذي الغى الاضراب من قاموسه الى نهاية الفصل دون تغير في الاوضاع

التعليقات تحتاج لموافقة صاحب المدونة لنشرها.


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل