اتحاد المعلمين يلتقي مندوبي المدارس في بيرزيت

اتحاد المعلمين يلتقي مندوبي المدارس في بيرزيت

alt

 

 

عقدت الامانة العامة لاتحاد المعلمين لقاء يوم الخميس في مدرسة الماجدة وسيلة بحضور الامين العام للاتحاد أحمد انيس وعضو الامانة العامة نديم سامي وامين سر اتحاد المعلمين فرع بيزيت فيصل عبد المجيد واعضاء اللجنة التنفيذية للاتحاد ومندوبي كافة المدارس.

وقد استهل اللقاء بكلمة من الأمين الاعام للاتحاد احمد انيس حيث شرح وبين ما تم التوصل اليه مع الحكومة من بنود، مؤكداً أنه لم يتم توقيع اتفاق لغاية الآن وأن المباحثات مستمرة وسيكون هناك بيان تفصيلي بكل ما سيتم التوصل اليه والتوقيع عليه.

كما اكد على اهمية وحدة المعلمين حيث أن قوتهم تكمن في وحدتهم منددا بالايادي العابثة وبأولئك الذين يصطادون في المياة العكرة، وأن من يخرج عن الاتحاد سيتحمل مسؤولية نفسه.

alt


كما اكد انيس لكافة الحضور أن الاتحاد أحرص ما يكون على تحقيق المطالب والاستحقاقات العادلة للمعلمين وانه لن يفرط او يتنازل عن اي حق من حقوقهم وأن كافة الاتفاقيات ستكون مربوطة بسقف زمني واستحقاق مادي.

بدوره شرح عضو الامانة العامة نديم سامي مسودة الاتفاقية مشيراً الى بعض القضايا النقابية الهامة والتي يجهلها الكثير من المعلمين مبيناً معنى فتح الدرجات ومهننة التعليم ونظام التقاعد وجدول غلاء المعيشة وغيرها من القضايا الهامة.

وفي نهاية اللقاء استمع الأمين العام والأعضاء لمداخلات مندوبي المدارس، والتي عبّرب جميعها عما يجول في اروقة المدارس من استياء من تسويف الحكومة ومماطلتها وعدم ايفاءها بمطالب المعلمين داعين الاتحاد الى الضغط والوقوف بحزم امام هذه القضايا المصيرية ، والتي يطالب بها الاتحاد ، فهي قضايا منصفة للمعلمين وترتقي الى طموحاتهم.

وقد عبر المندوبون عن التفافهم حول الاتحاد الذي يمثل الجسم النقابي لهم مؤكدين على ضرورة التواصل بين قاعدة المعلمين والمسؤولين وأن المكاشفة والصراحة في هذا اللقاء أزالت الكثير من اللبس والتشويش.





اشترك في خدمة المدونة للأخبار العاجلة لتصلك رسالة على جوالك بأهم الأخبار العاجلة


لمشتركي جوال: ارسل follow gupt2012   الى الرقم 37373

لمشتركي الوطنية: ارسل follow gupt2012  الى الرقم 40404 

 




التعليقات

التعليقات تحتاج لموافقة صاحب المدونة لنشرها.


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل