الحكومة الفلسطينية تستجيب لمطالب المعلمين والاتحاد يعلق الاضرابات

الحكومة الفلسطينية تستجيب لمطالب المعلمين والاتحاد يعلق الاضرابات

alt

 

 

أعلن رئيس اتحاد المعلمين، أحمد سحويل، اليوم الثلاثاء، أن الاتحاد توصل الى اتفاق مع الحكومة، يقضي بالاستجابة للكثير من مطالب الاتحاد، وبناء عليه تم تعليق الإضرابات عن العمل، بحيث تسير المسيرة التعليمية كالمعتاد.

وقال سحويل "إن الاتحاد وقع اتفاقاً مع رئاسة الوزراء، حيث تم التوقيع بين سحويل مع رئيس مجلس الوزراء د. سلام فياض، وينص الاتفاق بين الحكومة والاتحاد بتطبيق 7 بنود من مطالب المعلمين، والتي خاضوا من أجلها أياماً طويلة من الإضرابات".

وأكد سحويل أن يوم غد هو يوم دوام كالمعتاد، بعد أن علق الاتحاد جميع الإضرابات، في أعقاب استجابة رئيس الوزراء لمطالب المعلمين.

ومن ضمن المطالب التي وافقت الحكومة على تطبيقها قال سحويل، أنه تم الاتفاق على فتح باب الدرجات’ والاعتراف بالتعليم كمهنة ومالها من استحقاق، وأدنى مربوط الدرجة، واعتماد الدرجات، وقضايا تفصيلية أخرى تحتاج إلى مزيد من الوقت لتحديد الأرقام.

وأشار سحويل إلى أن مجلس الاتحاد اجتمع مساء اليوم، وناقش بنود الاتفاق مع الحكومة، ووافق عليها، وقرر وقف كل الاضرابات والفعاليات التصعيدية، بعد استجابة الحكومة لمطالب المعلمين.






اشترك في خدمة المدونة للأخبار العاجلة لتصلك رسالة على جوالك بأهم الأخبار العاجلة

 

لمشتركي جوال: ارسل follow gupt2012   الى الرقم 37373

لمشتركي الوطنية: ارسل follow gupt2012  الى الرقم 40404 

  

 


التعليقات

التعليقات تحتاج لموافقة صاحب المدونة لنشرها.


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل