المكتب الحركي للمعلمين اقليم طولكرم يعقد اجتماعا مع اتحاد المعلمين

المكتب الحركي للمعلمين اقليم طولكرم يعقد اجتماعا مع اتحاد المعلمين

alt

 

 

طولكرم - عقد اجتماعان مع ادارة واعضاء الهيئة التدريسية في كل من مدرسة شويكة الثانوية ومدرسة شويكة الاساسية بناءا على توجيهات من المكتب الحركي وضمن خطة وضعها اتحاد المعلمين للتواصل مع اعضاء الهيئة التدريسية في مدارس محافظة طولكرم.


وقد وضح جمال يعقوب مسؤول اتحاد المعلمين فرع طولكرم كل ما يتعلق باتفاق الاتحاد الاخير والذي تم الاعلان عنه وفسر كل ما رافق ذلك من ردود فعل لدى المعلمين وتساؤلاتهم حول الاتفاق المذكور والذي تم الاعلان عنه بعد توقيع رئيس اللجنة الفنية المشتركة بين اتحاد المعلمين ووزارة التربية والتعليم.

وقد شرح بالتفصيل ما يترتب على الاتفاق من تحسين في ظروف حياة المعلم الاقتصادية والمهنية ورفع مكانته للمعلمين الان وللاجيال القادمة .

وشرح فيصل فرح ونزيه نصر الله نائب مدير التربية والتعليم في طولكرم وحسام الكرمي التضحيات التي يقوم بها الاتحاد عبر سعيه في الدفاع عن مصالح المعلمين في كل وقت وفي كل مكان بدءا من الاصرار على مهنية التعليم وفتح الدرجات والغاء مربوط الدرجة . 

وقد سجل اعضاء الهيئة التدريسية بعض الملاحظات والمطالب التي تهم المعلم واستفسارات عن مدى التحسينات في الاتفاق السابق وزمنه وعبر المعلمون عن عدم رضاهم عن ثقافة المجتمع السائدة في المجتمع والتي تهين المعلم من خلال بعض القوانين المجحفة للمعلم . وكانت بعض التساؤلات تتعلق بالتقاعد ومدى الضغط النفسي للمعلم .

وقد شارك مسؤول الاتحاد بطولكرم وفيصل فرح ونزيه بالاجابة عن استفسارات المعلمين.

وقد اكد امين سر المكتب الحركي للمعلمين اقليم طولكرم حسام الكرمي على اهمية التواصل مع الاتحاد لما له من اهمية في الاجابة عن استفسارات المعلمين والقرب منهم وتحسس مشكلاتهم .

وقد ثمن المعلمون في المدرستين هذه الزيارة الهامة والتي خلقت ارتياحا كما عبر عنه معلمو المدرستين . 

وقد اثنى المكتب الحركي للمعلمين اقليم طولكرم على ادارة ومعلمي المدرستين لتجاوبهم الرائع والذي اسفر عن التزامهم مع اتحاد المعلمين في الرجوع للدوام المدرسي وقدم شكره الخاص لكل معلم في مدرسة شويكة الثانوية ومدرسة شويكة الاساسية على الاستقبال الرائع والذي اثمر عن تعيين منسق للاتحاد في كل من تلك المدرستين وذلك للتواصل مع الاتحاد والمتابعة النقابية مع الاتحاد .
 
 
 
 
 

اشترك في خدمة المدونة للأخبار العاجلة لتصلك رسالة على جوالك بأهم الأخبار العاجلة

 

لمشتركي جوال: ارسل follow gupt2012   الى الرقم 37373

لمشتركي الوطنية: ارسل follow gupt2012  الى الرقم 40404 



التعليقات

التعليقات تحتاج لموافقة صاحب المدونة لنشرها.


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل