تعيين عاصم زبون امينا لسر اتحاد المعلمين في بيت لحم

تعيين عاصم زبون امينا لسر اتحاد المعلمين في بيت لحم

alt

 

 

 بيت لحم - اجتمعت الهيئة التفيذية لاتحاد المعلمين واعضاء المؤتمر في محافظة بيت لحم لاستكمال النصاب القانونية للجنة التنفيذية بعد شغور منصب امين السر عقب انتخاب الاستاذ سالم ابومفرح لعضوية الامانة العامة .

وحسب النظام الداخلي تم الاتفاق على ان يتولى نائب امين السر الاستاذ عاصم الزبون منصب امين سر اتحاد المعلمين في المحافظة، اضافة عضو المؤتمر الاستاذ سلمان سالم كعضو في اللجنة التنفيذية للاتحاد، وانتخاب الاستاذة يسرى ديرية نائب لامين سر الاتحاد في بيت لحم.

واكدت اللجنة التنفيذية لاتحاد المعلمين في محافظة بيت لحم على ضرورة الالتزام بالدوام المدرسي حسب قرارات الامانة العامة لاتحاد المعلمين الفلسطينين حرصا على وحدة الصف وسير العملية التعليمية وعدم الالتفاف لاي دعوة صادرة عن اي جهة كانت.

كما ناشدت الهيئة التنفيذية لاتحاد المعلمين وسائل الاعلام بالتوجه الى الجهات الرسمية متمثلة بعضو الامانة العامة الاستاذ سالم ابومفرح وامين السر في المحافظة الاستاذ عاصم الزبون في ما يتعلق بالفعاليات الصادرة عن الامانة العامة .






اشترك في خدمة المدونة للأخبار العاجلة لتصلك رسالة على جوالك بأهم الأخبار العاجلة

 

 

لمشتركي جوال: ارسل follow gupt2012   الى الرقم 37373

لمشتركي الوطنية: ارسل follow gupt2012  الى الرقم 40404 



التعليقات

التعليقات تحتاج لموافقة صاحب المدونة لنشرها.


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل