بالصور: الامانة العامة لاتحاد المعلمين تلتقي سعادة سفير المملكة المغربية الدكتور محمد الحمزاوي

بالصور: الامانة العامة لاتحاد المعلمين تلتقي سعادة سفير المملكة المغربية الدكتور محمد الحمزاوي

alt


التقى اليوم الخميس وفد الامانة العامة لاتحاد المعلمين المكون من الاخ احمد سحويل الامين العام والاخ بسام نعيم نائب الامين العام والاخ نديم مخالفه منسق العلاقات الدولية في الاتحاد مع سعادة الدكتور محمد حمزاوي سفير المملكة المغربية في فلسطين..

حيث رحب سعادة السفير بالوفد وبارك نجاح المؤتمر العام الخامس للمعلمين وتمنى التوفيق للامانة العامة الجديدة بتحقيق نجاحات على كافة الاصعدة..

وكما اكد سعادة السفير حمزاوي على وقوف المملكة المغربية لجانب القضية الفلسطينية وانهم في المغرب ملكا وحكومة وشعبا يساندون القضية الفلسطينية حتى تحقيق اماله وطموحاته الوطنية..

وتطرق سعادته الى الدور المميز الذي قام به المعلم الفلسطيني في نشر العلم والمعرفة في ارجاء الوطن العربي كما في المغرب وانه هو شخصيا تتلمذ على ايدي معلمين فلسطينيين.


وبدوره اشاد الاخ احمد انيس الامين العام لاتحاد المعلمين والوفد المرافق بدور المغرب بدعم ومساندة القضية الفلسطينية ,واكد الوفد على متانة العلاقات النقابية بين اتحاد المعلمين الفلسطينيين والنقابات التعليمية في المغرب...واوضح الوفد الوضع النقابي في فلسطين وهموم المعلمين والتحركات النقابية لتحقيق طموحات وامال المعلمين بتوفير حياة كريمة ومستقبلا مشرقا واعدا.



alt


alt

 

alt





اشترك في خدمة المدونة للأخبار العاجلة لتصلك رسالة على جوالك بأهم الأخبار العاجلة

 

لمشتركي جوال: ارسل follow gupt2012   الى الرقم 37373

لمشتركي الوطنية: ارسل follow gupt2012  الى الرقم 40404 



التعليقات

  1. صالح توم علق :

    تحياتنا للمغرب الشقيق ملكا وحكومة وشعباالذي احتضنا طوال فترة الدراسة الجامعية\ بجامعة محمد بن عبداللة\ظهر المهراز\فاس
    والتحية موصولة لسعادة السفير الدكتور محمد الحمزاوي الذي استضافنا
    في ايطار وفد جمعية الصداقة الفسطينية المغربية.

    كما نحي الامين العام للاتحادومرافقية

التعليقات تحتاج لموافقة صاحب المدونة لنشرها.


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل