بيان المكتب الحركي ودعم موقف الامانة العامة من الفعاليات الاحتجاجية

بيان المكتب الحركي ودعم موقف الامانة العامة من الفعاليات الاحتجاجية

alt

 

تحية إجلال واكبار لكل معلم فلسطيني في جميع اماكن تواجده ونحن اذ نفخر بالمعلمين على صمودهم وتضحياتهم .

وهنا نوضح ان المكتب الحركي للمعلمين اقليم طولكرم وبعد عدة اجتماعات مع قاعدتنا الواسعة من المعلمين يثمن بيان الاتحاد العام للمعلمين في وقفتهم ومساندتهم المعلمين في مطالبهم العادلة والتي تاتي مع نظرة المكتب الحركي للمعلمين الذي رفض اخذ الوزارة لدور الاتحاد العام للمعلمين .

ونحن اذ نبارك للاتحاد باكورة نشاطهم النقابي الذي يتلائم مع مطالب المعلمين في كل مكان وهنا نوضح موقف المكتب الحركي المتمثل بما يلي :

1- ندعم قرارات الاتحاد بفعالياته التي تاتي انسجاما مع قاعدة المعلمين الذين يطالبون بادنى حقوقهم .
2- نطالب بتحمل الحكومة مسؤولياتها نحو هذه الازمة ونحمل وزيرة التربية والتعليم مسؤولية التصعيد الحالي والتصعيد اللاحق في حالة عدم الالتزام بانقاذ الوضع واخذ مسؤولياتهم بالحال .
3- نشيد بالمعلمين الذين التفوا على ممثلهم الشرعي الوحيد المدافع عن كل معلم في الوطن والخارج وندعو المعلمين الى زيادة الالتفاف حول الاتحاد العام للمعلمين .
4- نتفهم الحصار المالي الذي يمارسه الاحتلال ونطالب الحكومة الحكومة بالضغط على مؤسسات المجتمع الاقتصادية المختلفة من بنوك واتصالات وغيرها لزيادة دورهم في تحمل المسؤوليات نحو الصمود وتخفيف اضرار الحصار والحد منها لا.
5- نرفض ان يكون المعلم كبش الفداء في الازمة التي تمر بها فلسطين حيث ان المعلم استنفذ كل طاقاته المادية والمعنوية للصمود في وجه الحصار المالي .
اننا في المكتب الحركي اذ نحيي المعلم الفلسطيني في كل مكان تواجده ونثمن قرارات الامانه العامة في فعالياتها وندعوا لى مزيدا من الفعاليات حتى توفير حياة كريمة للمعلمين .

أمين سر المكتب الحركي لمعلمي فتح - اقليم طولكرم
حسام الكرمي




اشترك في خدمة المدونة للأخبار العاجلة لتصلك رسالة على جوالك بأهم الأخبار العاجلة

 

لمشتركي جوال: ارسل follow gupt2012   الى الرقم 37373

لمشتركي الوطنية: ارسل follow gupt2012  الى الرقم 40404 




التعليقات

التعليقات تحتاج لموافقة صاحب المدونة لنشرها.


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل