اتحاد المعلمين: سنقرر يوم السبت موعد بداية الفصل الدارسي الثاني

alt

 

 

 أعلن الاتحاد العام للمعلمين في اعقاب اجتماع له اليوم الاربعاء، ان المعلمين هم من سيحدد موعد بداية الفصل الدراسي الثاني لكافة المدارس الحكومية في الاراضي الفلسطينية.

جاء ذلك بعد ان أعلنت وزارة التربية والتعليم، أن يوم الأحد المقبل الموافق 27/1/2013 هو بداية دوام الفصل الدراسي الثاني في كافة المدارس الحكومية، في حين سيكون دوام المدارس التي ُتعطل الجمعة والأحد يوم السبت 26/1/2013.

وقال الأستاذ بسام نعيم الناطق الاعلامي لاتحاد المعلمين ان الاتحاد العام للمعلمين سيعقد اجتماعا موسعا يوم السبت القادم، سيناقش خلاله تاريخ بدء الفصل الدراسي الثاني، وعلى ضوء صرف الرواتب من قبل الحكومة من عدمه والتزامها بالمستحقات الخاصة بالمعلمين سيتم اتخاذ القرار المناسب.

واضاف نعيم ان اتحاد المعلمين لا يزال يعتبر تاريخ الخامس من شهر شباط القادم هو موعد انتهاء الفترة الممنوحة للحكومة للتوصل لاتفاق شامل مع المعلمين تاريخا ثابتا، مؤكدا انه حتى الان لم يتم التوصل لاي اتفاق مع الحكومة في مختلف النقاط العالقة بين الحكومة واتحاد المعلمين لتسوية النقاط المختلف عليها.

وكان قد طالب اتحاد المعلمين الفلسطينيين الاحد، الحكومة باستئناف الحوار مع اللجنة الفنية التي شُكلت من قبلها، لتنفيذ مطالب المعلمين قبل 5 شباط القادم، وهي المهلة التي حُددت لانتهاء عملها.

 

 

 

اشترك في خدمة المدونة للأخبار العاجلة لتصلك رسالة على جوالك بأهم الأخبار العاجلة

 

لمشتركي جوال: ارسل follow gupt2012   الى الرقم 37373

 

لمشتركي الوطنية: ارسل follow gupt2012  الى الرقم 40404 




التعليقات

  1. bara'a علق :

    اي ساعه رح يكون الاجتماع

التعليقات تحتاج لموافقة صاحب المدونة لنشرها.


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل