الأمين العام لاتحاد المعلمين يجتمع برئيس ديوان الموظفين لبحث آخر التطورات

الأمين العام لاتحاد المعلمين يجتمع برئيس ديوان الموظفين لبحث آخر التطورات

alt

 

 

صرح الأستاذ بسام نعيم نائب الأمين العام لاتحاد المعلمين الفلسطينيين قبل قليل ان اليوم الثلاثاء تم إجتماع الأستاذ أحمد أنيس الأمين العام لاتحاد المعلمين برئيس ديوان الموظفين السيد موسى أبو زيد ورئيس اللجنة الفنية المنبثقة عن مجلس الوزراء, حيث نقل الأستاذ أحمد أنيس رسالة واضحة موضحا حالة الاحتقان في صفوف المعلمين والتي نبعت عن عدم ثقة المعلمين بوعود الحكومة, وقناعة المعلمين بضرورة انجاز مطالبهم العادلة.

وأفاد الأخ موسى أبو زيد رئيس اللجنة بان القادم في القريب العاجل سيكون أفضل من الناحية الاقتصادية وخصوصا بعد نجاح مساعي الوحدة الوطنية والمؤتمر الاقتصادي وانتهاء الانتخابات الصهيونية وغيرها من العوامل التي ستدفع بالمقدرات الفلسطينية إلى الأمام وهذا الانفراج سيعكس ظلاله على المعلمين أولا.

وفي نهاية النقاش تم الاتفاق على عقد جلسة حوار جدية سينتج عنها أمور مهمة وذلك يوم الاثنين الموافق 28-1 الساعة الثانية عشرة في ديوان الموظفين تجمع الاتحاد واللجنة الفنية.

ومن المهم ذكره انه تم التأكيد على أن تاريخ 5-2 هو تاريخ حرج ومفصلي عند الاتحاد والمعلمين ...




اشترك في خدمة المدونة للأخبار العاجلة لتصلك رسالة على جوالك بأهم الأخبار العاجلة

لمشتركي جوال: ارسل follow gupt2012   الى الرقم 37373

لمشتركي الوطنية: ارسل follow gupt2012  الى الرقم 40404 



التعليقات

التعليقات تحتاج لموافقة صاحب المدونة لنشرها.


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل