اتحاد المعلمين - جنين يدعو المعلمين الى الالتزام بقرارات الاتحاد العام

اتحاد المعلمين - جنين يدعو المعلمين الى الالتزام بقرارات الاتحاد العام


alt

 

 اكد محمد العرقاوي رئيس الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين في محافظة جنين ان الاتحاد يقف الى جانب مطالب المعلمين نافيا الادعاءات التي قالها بعض المعلمين ان الاتحاد غير مهتم بشؤون المعلمين ومطالبهم. 

وقال عرقاوي: ان الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين يقف دائما الى جانب مطالب المعلمين ويناضل من اجل احقاق الحقوق وتوفير العيش الكريم للمعلمين والمعلمات، مشيرا ان هناك تفاهمات مع الحكومة الفلسطينية وقوانين وانظمة يخضع لها العمل النقابي وهذا لا يعني عدم وجود احتجاجات بشأن تأخير صرف الرواتب، مؤكدا ان الاتحاد يطالب ومستمر في مطالبته الحكومة في صرف الرواتب فورا. 

واوضح ان الاتحاد جلس مع الحكومة الليلة الماضية وما زال الاتحاد ينتظر من الحكومة الفلسطينية توضيح سبب تأخر الرواتب والتأكيد على ضرورة صرف الرواتب فورا وفي القريب العاجل.

واوضح العرقاوي، ان هناك جلسة للاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين لتدارس الوضع، موضحا ان المعلمين على علم، ورغم ذلك الا ان 2 من اعضاء الاتحاد في جنين عضو هيئة ادارية وعضو مؤتر عام قدما استقالتهما صباح اليوم، بينما تراجع كلا من الاستاذ مثاقل فريحات وفاروق تركمان عن الاستقالة واكدا على التزامهما بقرارات الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين.

وحول ما جرى من اعتصام للمعلمين امام مديرية التربية والتعليم في جنين وامام مبنى محافظة جنين، اشار ان هذا الاعتصام لم يأت بقرار من الاتحاد وان الاتحاد غير راض عن ذلك، داعيا كافة المعلمين الى الالتزام بقرارات الاتحاد. 
 
 
 

اشترك في خدمة المدونة للأخبار العاجلة لتصلك رسالة على جوالك بأهم الأخبار العاجلة

لمشتركي جوال: ارسل follow gupt2012   الى الرقم 37373
لمشتركي الوطنية: ارسل follow gupt2012  الى الرقم 40404



التعليقات

التعليقات تحتاج لموافقة صاحب المدونة لنشرها.


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل