اجتماع للمكتب الحركي للمعلمين واتحاد المعلمين في محافظة سلفيت

اجتماع للمكتب الحركي للمعلمين واتحاد المعلمين في محافظة سلفيت

alt

 

عقد المكتب الحركي للمعلمين في محافظة سلفيت إجتماعا هاما له في مقر حركة فتح إقليم سلفيت بحضور امين سر المكتب الحركي المركزي للمعلمين فيصل فرح وعدلي يونس امين سر المكتب الحركي للمعلمين في محافظة سلفيت وأمين سر اللجنة التنفيذيه لإتحاد المعلمين في سلفيت الدكتور نافز ايوب ومدير مكمتب حركة فتح رشاد عفانة وأعضاء المكتب الحركي وأعضاء اللجنة التنفيذية لبحث انعقاد المؤتمر العام للمعلين المنوي عقده خلال الشهر الجاري.

ورحب يونس بالحضور، واكد على أهمية وجود أبناء فتح في اللجنة التنفيذية والدور الكبير الملقى على عاتقهم في المرحلة القادمة لحمل هموم المعلمين ونقل رسالتهم بأمانة والدفاع عن حقوقهم والعمل على تحقيق مطالبهم. واشار يونس بأن المعلمين دوما كانوا مهدا للبناء والحضور القوي في كل المواقع وحققوا نتائج مبهره نفتخر ونعتز بهم ووضح على دور العلاقة التي تربط المكتب الحركي للمعلمين مع اللجنة التنفيذية لإتحاد المعلمين في المحافظة والدور المشترك في تبادل الشراكة والدعم في إتخاذ القرارات والمرجعيات وكذلك ممارسة دور الرقابة فيه.

وأوضح يونس بأن المرحلة القادمة هامة لقاعدة المعلمين خاصة أنهم الشريحة الأكبر في المجتمع الفلسطيني ولهم دور مؤثر.

من جهته اكد الدكتور نافز ايوب امين سر اتحاد المعلمين في محافظة سلفيت بأن المكتب الحركي وإللجنة التنفيذية لأتحاد المعلمين مكملين لبعضهما البعض ، مؤكدا أن الإتحاد سيبقى محصناً بالعمل الجماعي الذي يهدف لتحقيق المطالب التي تقدم من قبل المعلمين.

وأشاد امين سر المكتب الحركي المركزي للمعلمين نبيل فرح بالدور الكبير الذي سيكون هاما ومؤثرا في العمل على قطاع المعلمين لأجراء حراك بين شريحة المعلمين وتنظيم نشاطات وفعاليات والمشاركة الهامة في كافة المناسبات وضرورة الألتزام بقرارات الحركة وكذلك في الجلسات التي تعقدها المكاتب الحركية والتنسيق المتواصل ما بين المكتب الحركي واتحاد المعلمين.

واتفق الجميع على ضرورة توحيد الصوت الواحد في تنفيذ القرارات بما يخدم مصلحة الحركة وتنفيذ سياساتها المقبلة وفق برامج هادفة وبناءة لخلق جو جدي لقطاع المعلمين بما ويخدم مصالحهم ويعيد لهم كرامتهم لحياة كريمة لهم.

وكان امين سر المكتب الحركي المركزي نبيل فرح يرافقه امين سر مكتب سلفيت عدلي يونس ونائبه محمد الاقرع وكفاية زنيط من المكتب الحركي ، قد زاروا مديرية التربية والتعليم واجتمعوا مع مدير التربية الاستاذ رفيق سلامة الذي اكد على التعاون مع المكتب الحركي من اجل مصلحة المعلمين والعملية التعليمية.

 

 

 

اشترك في خدمة المدونة للأخبار العاجلة لتصلك رسالة على جوالك بأهم الأخبار العاجلة

لمشتركي جوال: ارسل follow gupt2012   الى الرقم 37373
لمشتركي الوطنية: ارسل follow gupt2012  الى الرقم 40404

 



التعليقات

التعليقات تحتاج لموافقة صاحب المدونة لنشرها.


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل