بيان صادر عن اتحاد المعلمين \ نابلس

بيان صادر عن اتحاد المعلمين \ نابلس

alt

 

بداية نتوجه بالتحية الى كل الاخوة والاخوات المعلمين والمعلمات وكل اسرة التربية والتعليم الذين يبذلون كل جهد وعناء من اجل المسيرة التعليمية ويسابقون الزمن لاتمام المناهج الدراسية والاستعداد لامتحانات نهاية الفصل الدراسي الاول .. معبرين عن صدق انتمائهم لمهنتهم ورسالتهم رغم اصعب الظروف ..


معلمونا الاعزاء ... لقد اصبحت قضية الرواتب وتاخير صرفها قضية مزعجة ومرهقة ل
لمعلمين وكافظة الموظفين مدنيين وعسكرين لما تتركه من اثار مادية ومعنوية ونفسية على الجميع .. حيث الجميع لديهم التزامات معيشية تجاه اسرهم وتعليم ابنائهم وسداد قروضهم .. وقد امعنت الحكومة كثيرا في المماطلة والتأخير .. ورغم ادراكنا ان هناك حصار مالي دولي على السلطة الوطنية الفلسطينية وهناك شح في الموارد .. لكن ذلك لا يعفي الحكومة من التزاماتها تجاه موظفيها .. فهي المسؤولة عنهم وهي صاحبة القرار في ايجاد الحلول .. ولا يكفي ان تقول الحكومة لا نملك اموال لصرف الرواتب وكفى .. ان كل ذلك لا يعفيها من مسؤولياتها تجاه شعبها

لقد وصل الامر الى حد لا يطاق .. فكثير من الموظفين غير قادر على شراء كيلو خبز او دفع تكلفة مواصلاته الى مكان عمله .. وامام هذه الازمة فاننا قررنا ما يلي ::

الدعوة الى اعتصام لجميع معلمي وموظفي مديرية التربية والتعليم في نابلس يوم الاربعاء 10\12\2012 امام مكتب التربية والتعليم الساعة الواحدة ظهرا .. وقد ارتأينا ان تكون هذه الفعالية بعيدا عن المساس بالدوام وتعطيل العملية التعليمية حتى لا نرهق طلابنا ومعلمينا بكثرة الاضرابات وكذلك لكي نبتكر اساليب احتجاجية توصل رسالتنا وصوتنا ولا تمس العملية التعليمية مع احتفاظنا بالحق باتباع الاسلوب المناسب بما فيها الاضراب حسب الحالة وما يتطلبه الوضع.

وعليه ندعوا كافة المعلمين للمشاركة في هذا الاعتصام ورفع اللافتات .. وقد يتطور الامر الى اعتصام دائم ونصب خيمة في ميدان الشهداء اذا استمرت المماطلة طويلا.
وعهدنا بكم انكم الرائدون والطليعيون في الوقوف مع حقوقكم ومطالبكم العادلة.

اخوتكم \ اتحاد المعلمون \ نابلس
10\12\2012
 
 
 
 

اشترك في خدمة المدونة للأخبار العاجلة لتصلك رسالة على جوالك بأهم الأخبار العاجلة

لمشتركي جوال: ارسل follow gupt2012   الى الرقم 37373
لمشتركي الوطنية: ارسل follow gupt2012  الى الرقم 40404

 



التعليقات

التعليقات تحتاج لموافقة صاحب المدونة لنشرها.


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل