ورشة عمل تدريبية في نابلس حول الدور التربوي في مكافحة الفساد

ورشة عمل تدريبية في نابلس حول الدور التربوي في مكافحة الفساد

alt

 

نابلس - برعاية مديرة التربية والتعليم في نابلس سحر عكوب وبالتعاون مع هيئة مكافحة الفساد، افتتحت رئيس قسم الاشراف التربوي في المديرية أ.أمل صوفان ورشة حول الدور التربوي في مكافحة الفساد في مركز التدريب التربوي، والتي استمرت لمدة يوم واحد بواقع ست ساعات واستهدفت معلمي ومعلمات التربية المدنية للصف السابع الاساسي من عدة مديريات وهي ( نابلس ،طوباس ، طولكرم ، جنوب نابلس ، قلقيلية).

وبلغ عدد المشاركين 46 معلما ومعلمة، وهدفت هذه الورشة الى تعزيز البيئة الرافضة للفساد بترويج قيم النزاهة والشفافية لدى طلاب الصف السابع الاساسي في هذه المديريات، وترسيخ ثقافة رفض الفساد من خلال التطبيق العملي لسلسلة من المشاريع الطلابية، مما يؤدي الى إكساب الطللبة مهارة تقصي الحقائق بأسلوب علمي محدد الخطوات.

وشكرت صوفان الحضور والمشرفين على هذه الورشة وأكدت على اهمية هذه الورشة وأثرها على الطلبة.

وزار الورشة المستشار القانوني مازن اللحام من هيئة مكافحة الفسا.د

واشرف على التدريب كل من المشرفين التربويين: هاني الجمل، فاروق عرار ،جهاد ابو حمدة، بسام شقدان بالاضافة الى منسقة البرنامج المشرفة التربوية مي نزال الكيلاني.



التعليقات

التعليقات تحتاج لموافقة صاحب المدونة لنشرها.


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل