المؤسسات الحكومية بالضفة تعلق الدوام جزئياً يوم الخميس

المؤسسات الحكومية بالضفة تعلق الدوام جزئياً يوم الخميس

alt

 

أعلنت نقابة العاملين في الوظيفة العمومية واتحاد نقابات المهن الصحية والاتحاد العام للعاملين في الجامعات والكليات الحكومية في الضفة المحتلة عن تعليق الدوام يوم الخميس القادم الساعة 10:30 صباحاً.
 
وكان قد اكد محمد صوان الامين العام لاتحاد المعلمين في وقت سابق ان الاتحاد قرر تعليق الدوام يوم الخميس لمختلف مدارس ومديريات التربية في محافظات الضفة المحتلة بعد الحصة الثالثة وذلك للمشاركة في فعاليات الدعم للرئيس محمود عباس في مسعى التوجه للامم المتحدة.
 
وذكرت نقابة الموظفين ان تعليق الدوام جاء لتمكين كافة الموظفين من المشاركة في الاحتفالات المركزية التي ستنظم في كافة المحافظات الساعة 11 صباحا، دعماً وتأييداً لتوجه القيادة الفلسطينية وعلى رأسها أبو مازن للمطالبة بدولة في الأمم المتحدة.
 
وأكدت النقابات على ضرورة حشد كافة الجهود لإنجاح هذه الفعاليات لإعطاء صورة للعالم اجمع أن الشعب الفلسطيني التف بكافة قطاعاته لدعم هذا التوجه، بحيث يتم تسيير مسيرات من كافة الوزارات والمؤسسات الحكومية باتجاه الساحات العامة ومراكز الاحتفال، رافعين الرايات والأعلام الفلسطينية ابتهاجاً بهذا الحدث.
 
ودعا محمد صوان الامين العام لاتحاد المعلمين جميع الطلاب والمعلمين والفرق الكشفية الى التوجه بعد الحصة الثالثة الى مراكز المدن والقرى التي يقطنون فيها للمشاركة في فعاليات الدعم للرئيس.


تابعوا صفحتنا على فيسبوك



التعليقات

التعليقات تحتاج لموافقة صاحب المدونة لنشرها.


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل