وفد من النقابات والاتحادات في الضفة يتوجه الى قطاع غزة

وفد من النقابات والاتحادات في الضفة يتوجه الى قطاع غزة

alt 

 

أعلنت النقابات والاتحادات العامة في فلسطين عن إرسال وفد إلى قطاع غزة للوقوف إلى جانب أهلنا وشعبنا في القطاع, وتأكيدا على وحدانية الدم الفلسطيني وعلى الوحدة الوطنية والتي تعبر الأساس في علاقة أبناء الشعب الفلسطيني.

سيقوم الوفد بزيارة مستشفى الشفاء في غزة، وكذلك منزل عائلة الدلو المنكوبة جراء القصف الإسرائيلي الذي أودى بحياة 12 مواطناً أغلبهم من النساء والأطفال، وللاطلاع أيضاً على حجم الدمار الذي حل بالقطاع نتيجةً لهذا العدوان.

و الزيارة تأتي لإعلان كسر الحصار السياسي والبعد الوجداني والعزلة التي أرادها الاحتلال وفرضها على قطاع غزة وفصلها عن الضفة الغربية, كما ان هذه الزيارة جاءت نتيجة إدانة النقابات والاتحادات العامة في فلسطين للجرائم الإسرائيلية بحق شعبنا، مطالباً المجتمع الدولي بالعمل على إنهاء احتلال الأراضي الفلسطينية، والتحقيق في الجرائم التي ترتكبها قوات الاحتلال بحق شعبنا.

يذكر أن الوفد ستجتمع مع أعضاء النقابات والاتحادات في قطاع غزة وسيتم تدارس عدد من القضايا والمشاكل النقابية التي تواجه شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة.

يذكر أن الوفد سيضم :

كل من امناء النقابات والاتحادات
الأستاذ محمد صوان الإتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين
السيد اسامه النجار اتحاد نقابات المهن الصحية
السيد بسام زكارنه نقابة الموظفين العموميين
السيد شاهر سعد  الإتحاد الغام لنقابات عمال فلسطين
الدكتور ناصر النجار نقابة الصحفييين الفلسطينيين



التعليقات

التعليقات تحتاج لموافقة صاحب المدونة لنشرها.


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل