اعتصام تضامني حاشد لمديرية تربية بيت لحم لنصرة أبناء شعبنا في غزة

اعتصام تضامني حاشد لمديرية تربية بيت لحم لنصرة أبناء شعبنا في غزة

alt

 

شاركت مديرية تربية بيت لحم في الاعتصام التضامني لنصرة اهالي قطاع غزة وتنديدا بالعدوان المستمر عليهم من قبل الاحتلال الغاشم.

وتوجه المشاركون في الاعتصام الذي دعا اليه الاتحاد العام للمعلمين يوم الأربعاء الماضي  الى ساحة المهد حيث رفع المئات من موظفي المديرية ومديري المدارس والمعلمين والطلبة الاعلام الفلسطينية منددين بالعدوان المستمر على غزة , كما شارك في الاعتصام ممثلو الفعاليات الوطنية والرسمية في المحافظة.

وكان على رأس المشاركين في نصرة أبناء شعبنا في غزة مدير التربية والتعليم سامي مروّة وأمين سر اتحاد المعلمين سالم ابو مفرح وممثل الفصائل والقوى الوطنية في المحافظة حسين رحال.

وفي المهرجان الخطابي دعا مروّة الى المزيد من التلاحم والوحدة الوطنية في ظل هذه الملحمة البطولية التي سطرها أبناء شعبنا في غزة, مناشدا جميع المؤسسات الحقوقية الدولية بالعمل الجاد من اجل تقديم المسؤولين عن الجرائم التي اقترفت ضد الانسانية في غزة للعدالة.

وأضاف: " أنتم لستم وحدكم تحت نار هذا العدوان بل نحن دائما الى جانبكم لنجسد وحدة الدم والأمل والطموح بإقامة الدولة الفلسطينية لنصرة قيادتنا الفلسطينية في توجهها الى الأمم المتحدة لإدراج فلسطين كدولة غير كاملة العضوية."

من جانبه, حيا أمين سر اتحاد المعلمين في بيت لحم سالم ابو مفرح صمود اهالي غزة أمام ما يتعرضون له من انتهاكات ضد حقوق الانسان من قتل للأطفال والنساء والمسنين وهدم للبيوت مطالبا بتقديم مرتكبي هذه الجرائم للعدالة كما شدد على دعم ابناء شعبنا جميعا لتوجه القيادة الفلسطينية للأمم المتحدة .

وفي كلمة الفصائل والقوى الوطنية في المحافظة اكد حسين رحال على وحدة ابناء شعبنا ونبذهم لكل مظاهر الانقسام وتعاضدهم ضد ما يتعرض له اهلنا في غزة من عدوان مستمر من قوات الاحتلال داعيا الى المزيد من التلاحم والوحدة في ظل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا.

alt
 

 



التعليقات

التعليقات تحتاج لموافقة صاحب المدونة لنشرها.


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل